منتديات التميز
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بدات المسابقة وربي يوفق الجميع

شاطر | 
 

 قصة محزنة جدا تبكي من لا يبكي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
taha yacin
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 135
نقاط : 194
قدم في الثرى وقدم في الثريا : 16
تاريخ التسجيل : 10/02/2011

مُساهمةموضوع: قصة محزنة جدا تبكي من لا يبكي    الثلاثاء مارس 29, 2011 3:20 am

في يوم من الايام كان هناك صديقان يحبان بعضهما حبا مثل الاخوة
وفي احد الايام مرض احدهما مرضا خطيرا و ماهي الا ايام حتى مات
حزن عليه صديقه حزنا لا يتصور و بعدها اتخذ صديقا غيره و نسيه
..........................................................................................
................................................................................
................................................................................
..................................................................................
...............................................................................
..............................................................................
...............................................................................
............................................................................................
من لديه الجراة ان يجعل للقصة نهاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نائب المدير
الإدارة
الإدارة
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 296
نقاط : 543
قدم في الثرى وقدم في الثريا : 4
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: قصة محزنة جدا تبكي من لا يبكي    الثلاثاء مارس 29, 2011 8:48 am

مرت الايام وفي احدى الليالي رأى صيقة الأول في المنام وقال له كيف نسيتني ألم نكن أصدقاء ألم نجلس مع بعض
...............................................


من يكمل


شكرا طه ياسين

[url=http://www.herosh.com][/url]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taha yacin
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 135
نقاط : 194
قدم في الثرى وقدم في الثريا : 16
تاريخ التسجيل : 10/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصة محزنة جدا تبكي من لا يبكي    الأحد أبريل 03, 2011 1:20 am

شكرا سيد نائب المدير
اين البقية من الاعضاء ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
"عادل"
مشرف
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 529
نقاط : 981
قدم في الثرى وقدم في الثريا : 23
تاريخ التسجيل : 29/12/2010
العمر : 24
الموقع : http://ibda392.mam9.com/
المزاج : رائع

مُساهمةموضوع: رد: قصة محزنة جدا تبكي من لا يبكي    الأربعاء أبريل 06, 2011 9:59 pm

و بعدها اتخذ صديقا غيره و نسيه

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibda392.mam9.com
"عادل"
مشرف
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 529
نقاط : 981
قدم في الثرى وقدم في الثريا : 23
تاريخ التسجيل : 29/12/2010
العمر : 24
الموقع : http://ibda392.mam9.com/
المزاج : رائع

مُساهمةموضوع: رد: قصة محزنة جدا تبكي من لا يبكي    الأربعاء أبريل 06, 2011 10:02 pm

و بعدها اتخذ صديقا غيره و نسيه

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibda392.mam9.com
"عادل"
مشرف
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 529
نقاط : 981
قدم في الثرى وقدم في الثريا : 23
تاريخ التسجيل : 29/12/2010
العمر : 24
الموقع : http://ibda392.mam9.com/
المزاج : رائع

مُساهمةموضوع: رد: قصة محزنة جدا تبكي من لا يبكي    الأربعاء أبريل 06, 2011 10:03 pm

و بعدها اتخذ صديقا غيره و نسيه

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibda392.mam9.com
EL.NABIHA
متميز جديد


الجنس : انثى عدد المساهمات : 4
نقاط : 4
قدم في الثرى وقدم في الثريا : 15
تاريخ التسجيل : 05/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصة محزنة جدا تبكي من لا يبكي    الجمعة أبريل 08, 2011 9:27 am

الوفاء عملة نادرة في زماننا بين الأحياء فمابالنا بين الأموات وكما يقول المثل البعيد عن العين بعيد عن القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الرسول
متميز جديد
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 3
نقاط : 3
قدم في الثرى وقدم في الثريا : 15
تاريخ التسجيل : 16/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصة محزنة جدا تبكي من لا يبكي    السبت يونيو 18, 2011 10:54 am

وبعدها استفاق مفزوعا من المنام وفي الصباح الباكر اخذ باقة زهور وذهب الى قبره ثم انبهر لهول ما وجد ...................................................................................................................................من يكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام حنين
متميز جديد


عدد المساهمات : 11
نقاط : 11
قدم في الثرى وقدم في الثريا : 15
تاريخ التسجيل : 10/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصة محزنة جدا تبكي من لا يبكي    الإثنين فبراير 20, 2012 1:05 am

وجد صديقا اخر لم يكن الميت يحسبه من الاصدقاء الاوفياء يبكى وينوح على القبر ...........................اكملوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة محزنة جدا تبكي من لا يبكي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات التميز :: المنتديات الترفيهية :: النكت والطرائف-
انتقل الى: